دليل الموقع
أكثر الروابط استخداما
عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الخاص بك ، فإن القليل من التخطيط الاستراتيجي يقطع شوطًا طويلاً. يمكن أن يساعد استخدام هذه النصائح بشكل جيد حقًا في تعزيز المشاركة وبناء علامتك التجارية
دون بذل الكثير من الجهد. جرب هذه الإستراتيجيات:
أعد استخدام المحتوى الخاص بك.
حان وقت العمل ليس أصعب. صدق أو لا تصدق ، من الجيد تمامًا إعادة استخدام المحتوى الخاص بك عبر جميع الأنظمة الأساسية المختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء تعليق على وسائل التواصل
الاجتماعي حيث تروي قصة ممتعة عن الأبوة والأمومة. يمكنك بعد ذلك التوسع في هذه القصة وإضافة بعض التدريس لمقالة مدونة ، ثم إنشاء مقطع فيديو على YouTube حول الاختراقات الأبوية حيث
تشير أيضًا إلى نفس القصة. يمكنك أيضًا تجربة تقنيات أخرى مثل نسخ محتوى الفيديو الخاص بك أو تكثيف محتوى مدونتك لاستخدامه في منشورات الوسائط الاجتماعية. الخيارات لا حصر لها! احتمالات أن
يرى شخص ما كل هذا المحتوى على جميع منصاتك ضئيلة جدًا ، بالإضافة إلى أنها تساعد في جعل رسائلك أكثر اتساقًا.
تأكد من أن المحتوى الخاص بك يشير دائمًا إلى عملك.
يجب أن يوجه كل جزء من المحتوى الذي تنشئه الأشخاص إلى نشاطك التجاري بطريقة ما ، حتى لو كان دقيقًا. لا ترسل بريدًا إلكترونيًا لمجرد إرسال بريد إلكتروني - اجعله مهمًا وجذب الانتباه إلى بعض جوانب نشاطك التجاري. ليس من الضروري أن يكون عرضًا ترويجيًا شاملاً للمبيعات ، ولكن تذكر أن الهدف من المحتوى هو في النهاية إنشاء المزيد من الأعمال لك!
احصل على صوت واضح.
بعض العلامات التجارية أنيقة ومتطورة ، وبعضها مرحة ومبهجة ، والبعض الآخر جريء وذكي. تنعكس هذه الشخصية في النسخة والتصميم والعرض التقديمي الشامل لعملك ، وهي مهمة حقًا. لذلك ، خصص بعض الوقت للتفكير في الشكل الذي تريد أن يبدو عليه صوت علامتك التجارية. إذا واجهتك مشكلة ، ففكر في بعض العلامات التجارية المفضلة لديك وما يعجبك في كيفية تقديمها للعالم. اقرأ بعضًا من نسختهم التسويقية وحاول تحديد سبب كونها جيدة. ضع في اعتبارك أن العلامات التجارية تتواصل مع الأشخاص أكثر من غيرهم عندما يكونون أصليين ، لذلك لا تخف من السماح لشخصيتك بالتألق عند إنشاء المحتوى.
التمسك بتقويم المحتوى المجدول.
أنت جميعًا ، الاتساق مهم جدًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمحتوى علامتك التجارية. إذا كنت تحاول بناء الثقة مع عملائك ، فأنت لا ترغب في النشر على وسائل التواصل الاجتماعي مرة واحدة في الشهر ثم فجأة ترسل لهم ثلاث مشاركات في اليوم خلال موسم العطلات. لقد وجدت أنه من المفيد جدولة المحتوى الذي أنشره بالضبط ومتى لا داعي للقلق باستمرار بشأن الوقت المناسب لنشر المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الجدولة إنشاء منشوراتك ورسائل البريد الإلكتروني مسبقًا لجعل العملية برمتها أقل إرهاقًا وأكثر إنتاجية.
اقرأ عن تخصصك أو مجالك.
لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في أن تكون على اطلاع دائم بما يحدث في المجال الذي أنت جزء منه. يمكن أن يساعدك الاشتراك في الرسائل الإخبارية أو متابعة الحسابات الأخرى الموجودة في نفس المساحة التي يوجد بها عملك في البقاء على اطلاع ومواكبة الأحداث.
اعرف جمهورك.
لا تفعل ما فعلته خلال حفلة تحدث واطلب من قاعة مليئة بالناس أن يرفعوا أيديهم إذا كانوا يحبون القهوة - دون أن تدرك أن الجمهور كان معظمهم من طائفة المورمون. (لا يشرب المورمون القهوة. ونعم ، لقد فعلت ذلك حقًا.) هذا مثال كلاسيكي على عدم معرفة جمهورك. تتبع الأشخاص الذين يتابعون نشاطك التجاري ويتفاعلون معه وتعرف على ما يعجبهم وما يكرهون واحتياجاتهم ومشاكلهم — وبهذه الطريقة ، سيكون لديك صورة أوضح عن كيفية خدمتهم. يعد إرسال استبيان أو استطلاع سريع ، أو حتى التحدث مع عملائك وجهًا لوجه ، طريقة رائعة للتعرف على جمهورك.
خصص وقتًا للعصف الذهني.
إذا كنت ستنشئ محتوى جديدًا وأصليًا ، فأنت بحاجة إلى منح نفسك الوقت والمساحة للحصول على أفكار جديدة ومبتكرة. الآن ، سأكون أول من يعترف بأن الإلهام لا يقتصر دائمًا على الطلب (بغض النظر عن مدى رغبتي في ذلك) ، لذلك من الجيد تخصيص وقت العصف الذهني في روتينك اليومي أو الأسبوعي. إذا كنت معتادًا على الجلوس واستخلاص جميع الأفكار ، فمن المرجح أن يكون لديك بعض الأفكار الجيدة.
تفاعل مع محتوى الآخرين.
نعم ، تم تصميم المحتوى الخاص بك لمساعدة نشاطك التجاري على النمو ، ولكن من المهم أيضًا أن تتذكر أن المحتوى الرائع حقًا يتعلق بخدمة الآخرين. وإحدى طرق خدمة الآخرين هي الانخراط في محتواهم! قد يعني ذلك التعليق على منشورات أو مقاطع فيديو الآخرين ، أو مشاركة مقالة لشخص آخر ، أو الرد شخصيًا على رسائلك الإلكترونية أو الرسائل المباشرة كما يسمح الوقت. (هذه طريقة رائعة أخرى لمعرفة المزيد عن جمهورك.)
اكتب تعليق
كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة